المحفظة

parallax background

تمتلك "شركة الرواد للاستثمارات العالمیة" محفظة متنوعة من المجموعات الموهوبة جداً في مجالات مبتكرة حقاً تتجاوز كل الصناعات والحدود. نحن نعمل في شراكة عميقة مع تلك الشركات حتى نتمكن من تعزيز فرص نجاحهم، واستهداف المجالات ذات الفعالية العالية.

يسعى المؤسسون والفرق الذين نتعاون معهم جميعاً لخلق شيء حقيقي وهادف وله تأثير دائم على العالم من حولنا. وهذا هو القاسم المشترك لمحفظتنا بأكملها.

  • كيا
    أظهرت " شركة الرواد للاستثمارات العالمیة “ النزاهة على المدى الطويل. في وقت تظهر فيه  العديد من شركات الاستثمار لفترة كافية لتحقيق ربح سريع وتغادر بعدها ، ولكن شركة الرواد للاستثمارات العالمیة مستمرة. هم يجدون دائماً طرقاً للقيام باستثمارات جيدة حتى عندما لا يكون ذلك سهلاً. أخلاقيات العمل القوية والنزاهة لديهم من الدرجة الأولى وجعلت علاقتنا في العمل ممتعة وفعالة للغاية.
    كيا
    ارفند
  • سيد مصطفى
    بصفتها شركة رأس مال مخاطر ، كانت شركة الرواد للاستثمارات العالمیة دائماً داعماً كبيراً لفريق شركتنا الناشئة، وكانوا يحاولون دائماً مساعدتنا في اتخاذ الخطوات الصحيحة وتحقيق تقدم مستدام وثابت من خلال بناء علاقات مع المؤثرين والأشخاص المهمين، وتقديم الدعم التشغيلي والإرشاد.
    سيد مصطفى
    فيدوبيا
  • علمغير بن انصار
    عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، هناك الكثير من المعلقين الذين يتحدثون عن لعبة جيدة ، لكن شركة الرواد للاستثمارات العالمیة يساعدونك في تحقيق ذلك. لقد دربونا وساعدونا على أن نكون أكثر ثقة لمشاركة قصتنا مع العالم. تعتبر شركة الرواد للاستثمارات العالمیة بالنسبة لنا بداية رحلة طويلة الأمد.
    علمغير بن انصار
    ستار كاميو

Portfolio

parallax background

“Pioneer Investors” has a diversified portfolio of highly talented groups in truly innovative fields which crosses industries and borders; we work in deep partnership with those companies such that we can enhance their chances of success, and to target areas of high efficacy. The founders and teams we partner with, all strive to create something real, meaningful and with a lasting impact on the world around us. It is the common thread across our entire portfolio.

The founders and teams we partner with, all strive to create something real, meaningful and with a lasting impact on the world around us. It is the common thread across our entire portfolio.

smart zi
 
 
PGS
 
 
desk dub
 
 
signagium
 
 
edlano
 
 
tapses
 
 
Rubect
 
 
  • Kia
    "Pioneer Investors" has demonstrated integrity over the long term. When many investment firms appear just long enough to make a quick buck and leave, PI endures. They always find ways to make good investments even when it's not easy. Their strong business ethics and integrity is top notch and has made our working relationship very pleasurable and efficient.
    Kia
    PGS
  • Sayed Mustafa
    As a VC, “Pioneer Investors” has always been a great supporter of our startup team and has always been trying to help us taking the right steps and achieving sustainable and steady progress by building connections with influencers and important people, giving operative support and mentorship.
    Sayed Mustafa
    Deskdub